منتدي الاحلام



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غياب مرتضى منصور عن انتخابات الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr magdy
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 107
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: غياب مرتضى منصور عن انتخابات الزمالك   الأحد يونيو 01, 2008 4:12 pm

أيدت محكمة القضاء الإداراي بمجلس الدولة في جلستها المنعقدة الأحد قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بشطب عضوية مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق من النادي .

ورفضت المحكمة في جلستها التي عقدت صباح الأحد برئاسة المستشار محمد قشطه الطعن المقدم من مرتضى منصور والذي طالب فيه بإلغاء قرار شطب عضويته من النادي .

وقالت محكمة القضاء الإداري في حيثيات حكمها أنها استندت إلى نص لائحة النادي التي اقرها المجلس القومي للرياضة والتي تنص على شطب عضوية أي عضو من النادي في حالة الحكم عليه بعقوبة جنائية مقيدة للحرية.

وحضر الجلسة مرتضى منصور والمئات من أنصاره والذين أبدوا عدم ترحيبهم للحكم الذي مثل مفاجأة بالنسبة لهم خاصة في ضوء وجود تقرير سابق لهيئة مفوضي الدولة والتي يعد رأيها استشاريا وليس ملزما للمحكمة والذي انتهى إلى إلغاء قرار شطب عضوية مرتضى منصور من الزمالك استنادا إلى أن صدور حكم قضائي بحبسه فئ قضية إدانته بإهانة إحدى السلطات القضائية لا يعد من القضايا المخلة بالشرف أو الأمانة .

وبرفض طعن منصور بإلغاء قرار شطب عضويته من الزمالك ، يتأكد غياب الرئيس السابق للزمالك عن انتخابات مجلس إدارة النادي القادمة.

وكان مجلس إدارة الزمالك المعين برئاسة السيد ممدوح عباس قد حدد يوم 25 يوليو من العام الجاري لانعقاد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد للزمالك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غياب مرتضى منصور عن انتخابات الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الاحلام :: منتدي متنوع الاقسام :: قسم اخبار الرياضة-
انتقل الى: